منتديات المحب ابوخليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المحب ابوخليل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صور للهوكاجي الرابع من الانمي ناروتو
أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Icon_minitimeالسبت نوفمبر 15, 2008 11:27 am من طرف جريح المحبة

» لاتظن البعد ينسيني ..
أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 5:37 pm من طرف تويتي

» كـــن ثريا ً بأخلاقك ,,,, فمن لايعرفك يجهـــلك
أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 5:13 pm من طرف تويتي

» كلمات000 مضئه 000 حلوه00جداً
أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 6:50 am من طرف المحب ابوخليل

» الطب البديل " ملف شامل "
أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 6:41 am من طرف المحب ابوخليل

» ~ ° عندما تألمت من حياتي تـ ع ـلمت ° ~
أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 6:39 am من طرف المحب ابوخليل

» أبونواف في كرسي الأعتراف تعاااالو
أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 6:35 am من طرف المحب ابوخليل

» هل كلمه آسف تمحي الجرح
أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 10:06 am من طرف تعبت من تغليك

» (( ماذا تفعل لو كان طبعك ... الصمت عند الألم )) ...
أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 9:22 am من طرف تعبت من تغليك

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
تعبت من تغليك
أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Vote_rcapأنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Voting_barأنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Vote_lcap 
تويتي
أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Vote_rcapأنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Voting_barأنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Vote_lcap 
المحب ابوخليل
الشعلة
**ريكو**
أميرة بكلمتي
نويت برحل
&مجنون حبك&
غررريب7
المنسي99
اعلان

أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المنسي99
عضوجديد
عضوجديد
المنسي99

ذكر

أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Empty
مُساهمةموضوع: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟   أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Icon_minitimeالإثنين يوليو 28, 2008 10:52 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسآء الخير ع الناس الغير

المهم شفت فكره عجبتني مره وقلت لازم انقله

اخليكم مع الموضوع والفكره

عندما نبحر في سمآء الادب ونضع اشرعتنا جانبآ كي لا نعود الى هذا العالم

المليئ بمشـاغل و شـ غ ـب
:
:

سيكون هنا المرفئ لاحاسيس و وجدانيآت

لـ طالما بحثت عن الرآحه

كيـف ستكون ..!؟

أسـألني من أنا و سـ أجيب

وأسـألك من تكون

لـ نزيد من أسس التواصل الفكري الذي يربطنـا ..

السؤالــ من أنت ؟؟

الجواب أنا .. !!

بعدة كلمات و سطورٍ قليلة ونكهة أدبية ( بين شعر و نثر )

يتبارى بها إبداعــ الاقلام .

بــدآآيــه : أناصوت الســكون // في زمن اندثرت فيه الكلمات ..!!

و أنــت ؟؟ ][ العضو اللي بعدي يجيب ][

الفكرة منقوولة
تعبت من تغليك
مشرف على المنتدى العام
مشرف على المنتدى العام
تعبت من تغليك

منتدى أبونواف
أحترم قواانين هذا المنتى:
أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Left_bar_bleue100/100أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Empty_bar_bleue  (100/100)

أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟   أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟ Icon_minitimeالخميس أغسطس 07, 2008 7:32 pm

المنسي99
بدعت فيما طرحت
موضوع جداً رائع.
أنـــا

الصمــت في عالم الأحزان

وأنتـ

أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ..؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-