منتديات المحب ابوخليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المحب ابوخليل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صور للهوكاجي الرابع من الانمي ناروتو
رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Icon_minitimeالسبت نوفمبر 15, 2008 11:27 am من طرف جريح المحبة

» لاتظن البعد ينسيني ..
رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 5:37 pm من طرف تويتي

» كـــن ثريا ً بأخلاقك ,,,, فمن لايعرفك يجهـــلك
رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 5:13 pm من طرف تويتي

» كلمات000 مضئه 000 حلوه00جداً
رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 6:50 am من طرف المحب ابوخليل

» الطب البديل " ملف شامل "
رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 6:41 am من طرف المحب ابوخليل

» ~ ° عندما تألمت من حياتي تـ ع ـلمت ° ~
رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 6:39 am من طرف المحب ابوخليل

» أبونواف في كرسي الأعتراف تعاااالو
رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 6:35 am من طرف المحب ابوخليل

» هل كلمه آسف تمحي الجرح
رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 10:06 am من طرف تعبت من تغليك

» (( ماذا تفعل لو كان طبعك ... الصمت عند الألم )) ...
رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 9:22 am من طرف تعبت من تغليك

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
تعبت من تغليك
رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Vote_rcapرونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Voting_barرونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Vote_lcap 
تويتي
رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Vote_rcapرونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Voting_barرونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Vote_lcap 
المحب ابوخليل
الشعلة
**ريكو**
أميرة بكلمتي
نويت برحل
&مجنون حبك&
غررريب7
المنسي99
اعلان

رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان

كاتب الموضوعرسالة
تعبت من تغليك
مشرف على المنتدى العام
مشرف على المنتدى العام
تعبت من تغليك

منتدى أبونواف
أحترم قواانين هذا المنتى:
رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Left_bar_bleue100/100رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Empty_bar_bleue  (100/100)

رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Empty
مُساهمةموضوع: رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان   رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 16, 2008 4:10 pm

بعد الخسائر المتتالية للفريق
رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان إلى مستواه الطبيعي
رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان 24147

صرّح النجم البرازيلي رونالدينيو مهاجم نادي ميلان الإيطالي،
بأنه سيتحمل هو وزميله في الفريق كاكا عودة الميلان للواجهة بعد
النكسات التي تعرض لها الفريق مؤخراً.

وقال رونالدينيو (28 عاماً) لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"
الإيطالية قائلاً: "إن المشاكل التي يمّر بها الفريق حالياً ليست إلاّ كبوة،
وسيعود الميلان في أقرب وقتٍ ممكن".

وأضاف: "الآن بعد عودة كاكا ستصبح الأمور أسهل، وسنتمكن من إنقاذ
الفريق من النتائج السيئة التي مرّ يها مؤخراً"، أعدكم بأن يتحسن الأداء
عما كان عليه، لدينا مباريات كثيرة ومتتالية هذا الموسم، ومستوى الفريق
سيتحسن بمرور الوقت".

وكان الروسونيري قد تلقى عدة انتقادات لاذعة عقب خسارته الثانية
في الدوري الإيطالي أمام فريق جنوا المتواضع يوم السبت الماضي
بنتيجة 2-0، ليصبح منصب كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق في مهب الريح.

رونالدينيو: سأتكفل أنا وزميلي كاكا بإعادة ميلان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-